رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة السنغال.. محمد صلاح يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى وقائد المنتخب المصري، بعقد جلسات متنوعة مع لاعبى المنتخبين أمس الإثنين، عقب تناول وجبة العشاء، لحث زملائه على بذل قصارى جهودهم للوصول إلى الهدف المنشود والفوز على السنغال في عقر دارهم والصعود إلى كأس العالم 2022 بقطر.

 

رسالة محمد صلاح للاعبي منتخب مصر

وأكد "فخر العرب" أن 90 دقيقة في الملعب هي الفاصلة في مصير كل لاعب، مشددًا على أن هدفهم هو إسعاد الجماهير المصرية وتحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم 2022، قائلًا: "نفتقد تشجيع الجماهير لنا اليوم بالكثافة الكبيرة، لكنهم معنا من خلال رسائلهم لنا في كل مكان".

ووعد لاعبو المنتخب "فخر العرب"، بعدم التفريط في المباراة بأي حال من الأحوال وحتمية تحقيق الفوز.

 

برنامج استشفائي للاعبي منتخب مصر

ويخضع لاعبو المنتخب الوطني لبرنامج استشفائي عقب الانتهاء من وجبة الإفطار، في فندق إقامة بعثة المنتخب، المتواجد في العاصمة السنغالية "داكار"، استعدادًا لمواجهة السنغال، في إياب المرحلة الأخيرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع باقي أعضاء الجهاز الفني للوقوف على آخر الرتوش النهائية للمواجهة.

ويوجد تعتيم على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السنغال حتى الآن، على أن يعقد كيروش جلسة أخرى مع اللاعبين فور انتهاء الجلسة الاستشفائية، وذلك لتوضيح بعض الأمور الصغيرة المتعلقة بالمواجهة الحاسمة. 

ويغيب عن المباراة المرتقبة كل من محمود حمدى الونش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد عبدالمنعم الذى خضع لعملية جراحية بعدما تعرض لكسر في الأنف، ما اضطر كيروش لاستدعاء على جبر مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة مدافع الأهلي لتعويض هذه الغيابات الحساسة فى قلب الدفاع.

يذكر أن أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، وجه الدعوة لجماهير بلاده لحضور ودعم منتخبهم على ملعب عبدالله واد، مشككًا في قدرة الجماهير السنغالية على صناعة الفارق.

وقال أليو سيسيه: "لقد عملت في هذا المجال لسنوات. كنت لاعبًا دوليًا وهناك عقلية لم يتبنها جمهورنا بعد، نحن بحاجة إلى مزيد من التعصب التشجيعي كما نرى في الجزائر وتونس حيث يصبح الصحفيون والسياسيون مؤيدين عندما يلعب المنتخب الوطني".