رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمار حمدى يطير للدوحة لمواصلة برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة

عمار حمدي مع موسيماني
عمار حمدي مع موسيماني

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال أيام؛ للبدء في مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي. 
وأوضح أبوعبلة أنه يقوم حاليًا بإنهاء ترتيبات السفر والبرنامج العلاجي للاعب بالتنسيق مع مركز «سبيتار» بالدوحة الذي سيخضع اللاعب للتأهيل به خلال الفترة المقبلة. 
وأشار طبيب الفريق إلى أن «عمار» يقوم حاليًا بتدريبات علاج طبيعي وفقًا للبرنامج الطبي المحدد له بالتنسيق مع الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي. 
يذكر أن عمار حمدي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء معسكر الفريق بالإمارات قبل كأس العالم للأندية الأخيرة. 
وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

محمد هانى يؤدى تدريبات استشفائية فى «الجيم»

يؤدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن «هاني» يؤدي جلسة تدريبات بدنية منفردة بعيدًا عن المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك لتقليل الحمل البدني للاعب. 
وأوضح أبوعبلة أن اللاعب جاهز بدنيًا وطبيًا ويؤدي تدريباته وفقًا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة. 
وشارك «هاني» في التدريبات الجماعية للفريق في الأيام الماضية، بعد تعافيه من الإصابة. 
ويواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏