رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد هانى يواصل برنامجه الاستشفائى على هامش مران الأهلى

محمد هاني
محمد هاني

أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن «هاني» يؤدي جلسة تدريبات بدنية منفردة بعيدا عن المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك لتقليل الحمل البدني للاعب. 

وأوضح أبوعبلة أن اللاعب جاهز بدنيًا وطبيًا ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة. 

شارك «هاني» في التدريبات الجماعية للفريق في الأيام الماضية، بعد تعافيه من الإصابة. 

ويواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي يخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

وفي سياق متصل قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إنه اطمأن على حالة مدافع الفريق محمد عبدالمنعم بعد الجراحة التي أجراها في الأنف، مشيرًا إلى أن اللاعب يخضع لاختبار طبي مساء اليوم مرتديًا القناع الطبي، لمعرفة مدى استجابته وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

وتعرض محمد عبدالمنعم لإصابة في الأنف أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.