رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. توافد الجماهير المصرية على مطار القاهرة استعدادًا للسفر للسنغال

جماهير المنتخب
جماهير المنتخب

انطلقت صباح اليوم، الطائرة التي تقل بعثة الجماهير المسافرة لمؤازرة المنتخب الوطني، في مباراته ضد المنتخب السنغالي، والتي تقام مساء اليوم.
ويلتقي المنتخب الوطني، مع منتخب السنغال، في السابعة من مساء اليوم، بإياب الجولة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في قطر 2022 بشهر نوفمبر من العام الجاري، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في استاد القاهرة، مساء الجمعة الماضية، بهدف دون رد.

وتوافدت الجماهير المصرية على مطار القاهرة الدولي، من أجل إنهاء إجراءات السفر واللحاق بالطائرة المسافرة للعاصمة السنغالية داكار، لتشجيع ودعم المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي في مباراة اليوم.
 وسبق أن أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت، الراعية للكرة المصرية والمنتخبات الوطني، عن تحملها التكلفة الكاملة لسفر طائرتي المنتخب والجماهير.

المنتخب الوطني على موعد مع إنجاز تاريخي حال نجاحه في العبور من مباراة اليوم، إذ إنه سيتأهل لكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته بالتصفيات، وسيصعد لكأس العالم في بطولتين متتاليتين، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المصرية، بعد بطولة 1934، و1990، و2018.