رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب السنغال المتوقع لمواجهة مصر فى تصفيات كأس العالم 2022

تشكيل منتخب السنغال
تشكيل منتخب السنغال المتوقع لمواجهة مصر

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل منتخب السنغال المتوقع لمواجهة مصر في تصفيات كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء، في إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، التي ستُقام في قطر.

ويستعد منتخب السنغال لخوض المواجهة الثانية أمام منتخب مصر، على ملعب "الأوليمبي الجديد"، في مدينة "ديامينياتو" بالسنغال، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

 

تشكيل منتخب السنغال المتوقع لمواجهة مصر

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب السنغال المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: بونا سار - كاليدو كوليبالي - بابي سيسي - ساليو سيس

خط الوسط: نامبليس ميندي - إدريسا جاي - شيخو كوياتيه

في خط الهجوم: إسماعيلا سار - فامارا دييدهو - ساديو ماني

 

 

وتلقى منتخب السنغال هزيمة قاسية أمام منتخب مصر بهدف نظيف وعكسي بالخطأ في مرماهم، سجله المدافع السنغالي ساليو سيسيه، بعدما ارتطمت الكرة في قدمه، بعد تسديدة قوية من نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

قد يهمك أيضا:

الأهلي يواصل تدريباته ظهر اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني فى دورى الابطال

ويأمل منتخب السنغال في تعويض الهزيمة وتخطي عقبة منتخب مصر، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور، وتحقيق حلم الجماهير بالتأهل لبطولة كأس العالم 2022، وذلك للمرة الثالثة في تاريخ أسود التيرانجا.

ويخوض منتخب السنغال هذه المباراة، متسلحًا بتتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه على مصر في المباراة النهائية بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي، والتي أقيمت في الكاميرون.

كذلك يريد محمد صلاح ورفاقه، تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، قيادة منتخب مصر نحو التأهل لبطولة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ الفراعنة.