رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال فى تصفيات كأس العالم 2022.. اعرف

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء، في إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، التي ستُقام في قطر.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال 

من المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، على استاد "الأوليمبي الجديد"، في مدينة "ديامينياتو" بالسنغال، اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد السنغال

ستُذاع مباراة منتخب مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس ON TIME SPORT بشكل حصري وبالمجان للجماهير المصرية، كذلك ستُذاع على قناة SSC3 HD السعودية.

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لتكرار سيناريو الفوز وتخطي عقبة منتخب السنغال، وإسعاد الجماهير المصرية من خلال تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم 2022، وذلك للمرة الرابعة في تاريخ الفراعنة.

قد يهمك أيضا:

الأهلي يواصل تدريباته ظهر اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني فى دورى الابطال


 

في المقابل، يرغب منتخب السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، في مصالحة الجماهير الغاضبة وتعويض الهزيمة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، ومحاولة التأهل لبطولة كأس العالم 2022، وذلك للمرة الثالثة في تاريخ أسود التيرانجا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين منتخب مصر والسنغال على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الجمعة الماضي، قد انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، بعد تمريرة قوية من محمد صلاح، ولكن ارتطمت الكرة في قدم المدافع السنغالي ساليو سيسيه، ليسجل هدفًا عكسيًا بالخطأ في مرماه، ليضع منتخب مصر قدمًا في بطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.