رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: جماهير السنغال خايفة من صلاح.. وهذا هو المفتاح السحري لصعود الفراعنة للمونديال

صلاح
صلاح

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغال، اليوم في إياب تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وحقق المنتخب الوطني الفوز علي نظيره السنغال، في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي، علي استاد القاهرة الدولي، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويلتقي المنتخبان غدًا الثلاثاء، في مباراة الإياب، في داكار.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن أمثل طريقة لتأهل منتخب مصر ألا يسجل منتخب السنغال في مرمانا، في أول 20 دقيقة، مشيرًا إلي أن هذا هو المفتاح السحري لصعود الفراعنة لكأس العالم 2022.

وتابع: نصيحتي للاعبي المنتخب المصري أن يحتفظوا بالكرة بشكل قوي ولفترة طويلة عن استلامها.

وأكمل: لاعبو المنتخب السنغالي يعتمدون علي فكرة الضغط بشكل مباشر بمجرد استلام أي لاعب من منتخب مصر للكرة.

وأردف: كوياتيه لاعب وسط السنغال نقطة ضعف وتمركزه دائمًا ما يكون خاطئًا، وهذا ظهر من خلال مباراة الذهاب ولا بد من استغلال أخطائه بشكل مثالي.

واستطرد: يجب أن تكون الأخطاء قليلة في المباراة، ولا بد أن نبتعد عن التدخلات القوية داخل منطقة الجزاء، وبالأحرى كل لمسة داخل تلك المنطقة في الـ20 دقيقة الأولي، لأنها ستحسب ركلة جزاء، هذه هي الكرة في إفريقيا.

وأشار إلى أن ما تعرض له محمد صلاح ولاعبو الفراعنة من الجماهير عند وصولهم للسنغال يعد أمرًا طبيعيًا.

واختتم: لاعبو المنتخب وخاصة محمد صلاح يمتلكون الخبرات لمواجهة مثل تلك الأمور، وجمهور السنغال يحاول تشتيت تركيز اللاعبين بتلك الطريقة لأنه خايف من صلاح ومنهم.