رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم السنغال الأسبق: نعلم أن اللعب على استاد القاهرة صعب.. ونريد أن نثبت للعالم أننا أفضل منتخب فى إفريقيا

مصر والسنغال
مصر والسنغال

تحدث خاليلو فاديجا، نجم السنغال الأسبق، عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغال، غدًا في إياب تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وحقق المنتخب الوطني الفوز علي نظيره السنغال، في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي، علي استاد القاهرة الدولي، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويلتقي المنتخبان غدًا الثلاثاء، في مباراة الإياب، في داكار.

وقال خاليلو فاديجا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن منتخب السنغال كان يستحق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب أمام منتخب مصر، التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في تصفيات كأس العالم.

وتابع: نحن مؤمنون بأن نتائج المباريات تكون في يد الله، ولكن أري أن منتخب السنغال قدم مباراة قوية في مباراة الذهاب وأداء قويًا وكنا نستحق نتيجة أفضل.

وأكمل: نعلم أن اللعب في استاد القاهرة صعب، ولكن لدينا مواجهة إياب، ولدينا ثقة أن منتخب السنغال قادر علي التأهل وحسم بطاقة الصعود من داكار.

وأردف: بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون لا بد أن نتواجد في منافسات كأس العالم بقطر 2022.

واردف: نريد أن نثبت للعالم كله وليس إفريقيا فقط أن المنتخب السنغالي أفضل منتخب في القارة السمراء.

وأشار: إلي أن منتخب مصر يمتلك عددًا مميزًا من اللاعبين بخلاف محمد صلاح، وأري أن أحمد حجازي مدافع مميز وقادر علي اللعب في أوروبا.

وأوضح: أن قميص المنتخب السنغالي الذي يحمل الرقم 19 والخاص ببوبا ديوب، رحمة الله عليه، وهذا القميص واسم اللاعب غالٍ للغاية علي قلبي، مشيرًا إلي أن جيل المنتخب السنغالي 2022 بالكامل سيرتدي قميص بوبا ديوب في مباراة مصر غدًا.

واختتم: مثلما يمتلك منتخب مصر محمد صلاح، نحن نمتلك ساديو ماني، وفي النهاية الكرة لعبة جماعية لا تعتمد علي الثنائي فقط.