رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت شلبى و«بطيشة» ضمن 4 معلقين على مباراة مصر والسنغال غدًا

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال في القاهرة

قال الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المهندس حسام صالح، إنه عندما تم الحصول على حقوق بث مباريات مصر المؤهلة لنهائيات كأس العالم، كان هناك رهان على تأهل منتخبنا الوطني.

 

وتقام مباراة مصر والسنغال في العاصمة داكار في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء، في إياب المرحلة الأخيرة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

وأضاف صالح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، أنه ستتم تغطية مباراة المنتخب على قناة أون تايم سبورت بداية من الساعة 2، حيث تكون هناك فقرة تحليلية بداية من الساعة 2 وحتى 4 مساء، وفقرة أخرى مع كبار النجوم من الساعة الرابعة حتى وقت المباراة.

 

4 معلقين على مباراة مصر والسنغال

وحول التعليق على المباراة، أوضح المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه سيكون هناك 2 قناة صوتية كل منها عليها 2 من المعلقين الأولى مدحت شلبي ومحمد الكواليني والقناة الثانية حاتم بطيشة ومؤمن حسن.

 

وأوضح صالح، أن هناك مجموعة من الكاميرات موجودة في السنغال لتغطية الأجواء سافرت قبل المباراة الأولى. 

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن هناك تغطية شاملة لمباراة الغد؛ لأنه لا يوجد أهم من هذا الحدث الحاسم للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

فيفا أشاد بإنتاج مباراة مصر والسنغال في القاهرة

وأردف أن فيفا أشاد بإنتاج مباراة مصر الفائتة أمام السنغال، وتم إرسال إشادة للشركة المتحدة، لافتا إلى أن هناك 5 مباريات مهمة غدًا تحدد المتأهلين لكأس العالم قطر 2022".

 

وأشار المهندس حسام صالح، إلى أن هناك طائرة تابعة لشركة بريزينتيشن على متنها 300 راكب سوف تنطلق للسنغال.

 

واستكمل حديثه موضحا أنه يتم التنسيق مع الجانب السنغالي بشأن بث المباراة، مشيرًا إلى أن مصر حصلت على حقوق البث من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

ونوه إلى أن هناك 9 منتجين مشاركين في الأعمال الـ 14 التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني المقبل على شاشات الشركة المتحدة، يشارك فيهم ما لا يقل عن 50 نجمًا من الصف الأول، ومئات من الصف الثاني وتتنوع الموضوعات بين مسلسلات كوميدية واجتماعية وتراجيدي وكلها تهم الأسرة المصرية.