رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعقيب من مدرب بيراميدز بعد تخطى موقعة لافيينا فى كأس مصر

فرحة لاعبي بيراميدز
فرحة لاعبي بيراميدز بالفوز على لافيينا

قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الفوز الذي تحقق على حساب لافيينا في كأس مصر بهدف نظيف، مهم للغاية لأنه ضمن التأهل للدور المقبل، خاصة أن الفريق المنافس قوي ومنظم وقدم مواجهة جيدة للغاية.

أوضح جلال أن مباريات كأس مصر تحمل العديد من المفاجآت وبالفعل النسخة الحالية من البطولة شهدت مفاجآت وكان هناك تخوف من تكرار الأمر، وبالتالي لعب بيراميدز بكل قوة وجدية في المواجهة ونجح في تحقيق الفوز والتأهل لدور الستة عشر من البطولة وهو مهم للغاية.

أشار إلى أن الفريق مر بفترة فيها ضغط مواجهات في مختلف البطولات محليا وقاريا وبالتالي كان هناك هدف من الجهاز الفني لإشراك أكثر من لاعب وتعديلات في التشكيل للخروج من الضغط، وهو ما حدث بالفعل وشارك أكثر من لاعب واطمأن الجهاز الفني على اللاعبين وجاهزيتهم في المرحلة المقبلة الهامة.

وعبر أحمد سامي مدافع الفريق عن سعادته بالفوز وتسجيله هدف اللقاء الوحيد، مؤكدا أن المنافس فريق قوي ومنظم والكل كان يتوقع صعوبة مواجهته.

أوضح أن الفوز هو الأهم في مباريات الكأس، خاصة أن البطولة تحمل العديد من المفاجآت وبالتالي كان لا بد من الفوز والتأهل للدور المقبل، وحاليا مرحلة تركيز مهمة لما هو قادم من مواجهات صعبة في جميع البطولات التي يشارك بها الفريق محليا وقاريا.

سامي أشار إلى أن الفريق لعب مباراة جيدة إلى حد كبير وفي ظل التوقف الدولي الحالي كان لا بد من الفوز حتى يعود النادي لمواصلة مسيرته في جميع البطولات في ظل رغبته في التتويج بالبطولات التي يشارك فيها هذا الموسم.