رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف حاولت جماهير السنغال استفزاز لاعبى المنتخب الوطنى؟

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمدينة داكار السنغالية قبل مواجهة منتخب السنغال، في إياب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، والمقررة إقامتها في قطر 2022.

 

وحقق المنتخب الوطني الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ليقطع شوطًا مهمًا في التأهل للمونديال، وتنتظره مباراة قوية غدًا، في السابعة مساءً.

 

ولعب الجمهور المصري، الذي حضر في مدرجات استاد القاهرة، دورًا في الضغط على لاعبي السنغال في المباراة، كما حفزوا لاعبي المنتخب المصري للفوز بالمباراة.

 

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية، سواء بالفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط من أجل حسم التأهل لكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وتعرض لاعبو المنتخب الوطني لمضايقات أثناء خروجهم من مطار داكار من قبل الجماهير السنغالية الموجودة في استقبال بعثة الفراعنة، فهاجموا محمد صلاح بشكل مباشر، وحاولوا إخراج اللاعبين المصريين عن تركيزهم.

فظهر أحد المشجعين يوجه ألفاظًا نابية لصلاح بشكل مباشر أثناء توجهه لاستقلال الحافلة التي ستنقل البعثة إلى مقر الإقامة، واكتفى صلاح بالنظر إلى الجماهير التي وجهت له السباب دون الرد عليهم، ونظر أمامه مرة أخرى.

وخلفه أحمد سيد زيزو، جناح المنتخب الوطني، الذي نال نصيبه من السباب من قبل الجماهير السنغالية، وفضل عدم الرد هو الآخر، كما وجهت الجماهير هتافات استهجان للاعبي المنتخب الوطني، أثناء توجههم للحافلة.
 


كما رد مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، على أحد محاولات استفزاز أحد جماهير المنتخب السنغالي، الذي وجه حديثه لمحمد صلاح بالهتاف لساديو ماني، ورد عليه مصطفى قائلًا: "محمد صلاح الأفضل"، وابتسم وغادر المكان وسط ضحكات من الجماهير السنغالية على رد فعل مهاجم المنتخب المصري.