رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ارتفاع فرص مشاركة جبر وربيعة فى مواجهة السنغال لهذا السبب

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

ارتفعت فرص مشاركة الثنائى على جبر ورامى ربيعى فى مباراة المنتخب الوطنى المقرر لها، غدا، فى إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ورغم تأخر انضمام الثنائى على جبر ورامى ربيعة لمعسكر المنتخب كبديلين للثنائى محمد عبدالمنعم ومحمود الونش، إلا أن فرص تواجد أحدهما فى التشكيلة الأساسية للفراعنة قائم، فى ظل الخبرات الدولية التى يتمتع بها الثنائى وطول القامة الذى يحتاجه كيروش فى غياب الثنائى محمد عبدالمنعم ومحمود الونش، خاصة أن الثنائى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ليسا طوال القامة ومن الصعب أن يتم الاعتماد على الثنائى معًا فى تلك المواجهة الصعبة.

كانت بعثة الفراعنة قد سافرت إلى السنغال فى الرابعة من مساء أمس الأحد، بعدما خاض اللاعبون تدريبهم صباحا قبل السفر على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسى عصرغد الإثنين على استاد ليبود سيدار بمدينة ديامناديو إحدى ضواحى العاصمة السنغالية داكار، وذلك رغبة من كارلو كيروش فى زيادة التركيز لدى لاعبى الفراعنة.

ويخوض الفراعنة مرانهم الأخير، عصر اليوم الإثنين، على ملعب المباراة استعدادًا لمواجهة الغد التى يحتاج خلالها الفراعنة للتعادل من أجل ضمان التأهل.