رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئى لضم روبرت ليفاندوفسكى من بايرن ميونخ

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يواصل نادي برشلونة الإسباني بحثه عن إبرام صفقات قوية من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

ويأمل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في تدعيم صفوف البارسا بصفقات مميزة في جميع المراكز، في إطار مشروعه الجديد لتطوير الفريق الأول، في محاولة للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

برشلونة يستهدف التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة، بأن برشلونة توصل لاتفاق مبدئي مع ليفاندوفسكي بشأن انضمامه للفريق في الموسم الجديد، وأن يكون جزءًا من مشروع تشافي، وهو الأمر الذي قوبل باستحسان من قِبل اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتراوح عرض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، من 50 إلى 60 مليون يورو.

ويُعد ليفاندوفسكي، صاحب الـ33 عامًا، أحد أبرز وأهم الركائز الأساسية في بايرن ميونخ خلال السنوات الماضية، في ظل تألقه المتواصل، وقيادة فريقه نحو التتويج بالعديد من الألقاب والبطولات.

ورغم أنه أحد أهم اللاعبين في بايرن ميونخ، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده مع العملاق البافاري، خاصة أن عقده الحالي سينتهي في يونيو 2023.

وفي الموسم الحالي 2021-2022، شارك ليفاندوفسكي في 37 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات، سجل خلالها 45 هدفًا، و4 أسيست.

ونظرًا لتألقه، توّج ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حفل توزيع جوائز "ذا بيست The Best"، للعام الثاني على التوالي.