رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على منصب وليد سليمان الجديد في الأهلي نهاية الموسم

وليد سليمان
وليد سليمان

بعد إعلان وليد سليمان، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اعتزاله بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، عكف مسئولو الأحمر على إيجاد منصب داخل القلعة الحمراء للحاوي تقديرًا لمجهوداته في الملعب طوال مسيرته في الملاعب مع الفريق، وتحقيق العديد من الإنجازات والبطولات.

 

وليد سليمان مرشح لمنصب إداري في الأهلي

وعلم "الكابتن" أنه تم ترشيح وليد سليمان "الحاوي" للدخول باللجنة الفنية بشركة الأهلي برئاسة ياسين منصور، تلك اللجنة ستكون بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف، حيث سيتم نقل لجنة التخطيط للشركة تحت مسمى اللجنة الفنية. 

 

موقف محمود الخطيب من منصب وليد سليمان الجديد

وتمسك محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمخول بملف قطاع الكرة، بالثنائي محسن صالح وزكريا ناصف، ومن المقرر أن ينضم إليهما اثنان وتم طرح اسم وليد سليمان من قِبل حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، الأمر الذي قوبل باستحسان لدى الجميع.

 

وستتقلد شركة الأهلي مهامها فعليًا في مطلع شهر يوليو المقبل، وسيتم نقل إدارة التعاقدات إلى شركة الكرة، وسوف يتم فصل لجنة التسويق عنها، على أن يتم ضم كل من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وسيد عبدالحفيظ للجنة الكرة".

 

وبدأ الأهلي، أمس الأحد، الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا، التي يسعى خلالها الفريق إلى حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة ‏وقطع خطوة جديدة في المشوار الإفريقي.‏

 

ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي يخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏