رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضياء السيد يحتوى حزن عمر كمال بعد غيابه عن مواجهة الذهاب

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "عقد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني جلسة سريعة مع عمر كمال عبدالواحد قبل المران الصباحي للمنتخب الذي جرى اليوم على ملعب الدفاع الجوي، حاول فيها السيد احتواء حزن اللاعب الذي قدم مستويات مبهرة في بطولة الأمم الإفريقية وتفاجأ باستبعاده من مباراة السنغال بالقاهرة.

وتابع شبانة: "حاول ضياء السيد تحفيز اللاعب بالتحضير للمباراة المقبلة التي تبدو فيها فرصته أكبر للعودة إلى التشكيل الأساسي حيث واجه المدرب العام للمنتخب تساؤلات الظهير الأيمن بابتسامة عريضة أمام أعين الصحفيين ووسائل الإعلام.

وأتم شبانة تصريحاته: "انتهت جلسة ضياء السيد وعمر كمال بتبادل الثنائي المصافحة والأحضان، بعدما دخل عمر كمال سريعًا في عمليات الإحماء التي سبقت المران الجماعي للمنتخب، بينما توجه ضياء السيد للحدث مع محمد شوقي وكيروش.

 

موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال

تقام مباراة العودة في الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب «عرين الأسود» الذى يستقبل أولى مبارياته بين مصر والسنغال بعد تشييده وافتتاحه الشهر الماضي.

وأكد كيروش ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.