رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلمى أيمن: سعيدة بذهبية كأس العالم للزوجى.. وهدفى أوليمبياد باريس

شريف العريان رئيس
شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسي الحديث

أعربت سلمي أيمن عبدالمقصود لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي أقيمت على ملاعب الجامعة الأمريكية.

وقالت سلمى، في تصريحات لها: على المستوى الفردي تأهلت لنصف النهائي ولكني لم أوفق في التأهل إلى نهائي البطولة في منافسات الفردي.

وأكملت: شاركت في الزوجي المختلط رفقة مهند شعبان ونجحت في تحقيق الميدالية  الذهبية، سعيدة للغاية بهذا التتويج وأسعى لتحقيق المزيد خلال البطولات القادمة لحصد النقاط وتحسين تصنيفي الدولي والتأهل لأوليمبياد باريس ٢٠٢٤ وتحقيق حلم الميدالية الأوليمبية.

واختتمت لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث: أفضل اللعب خارج مصر بسبب قلة الضغوط التي اتعرض لها علي عكس هنا ولكن بالطبع أنا سعيدة باستضافة الحدث العالمي على أرض وطني.

وحقق الثنائي المصري مهند شعبان وسلمي أيمن عبدالمقصود الميدالية الذهبية في الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي اختتمت اليوم علي ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وقام بتسليم جوائز البطولة كل من كلاوس شيرمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث وفيشيسلاف مالشيف عضو الاتحاد الدولي ومسئول التطوير.

وأنهى الثنائي المصري مهند شعبان وسلمي عبدالمقصود لاعبا المنتخب الوطني للخماسي الحديث المسابقة بمجموع نقاط 1359 .

ويقود منتخبنا الوطني للخماسي الحديث جهازًا فنيًا مكونًا من 46 مدربًا لمنتخبات الكبار والناشئين والشباب، بقيادة المدير الفني رءوف حسام.