رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بريزنتيشن» تدعم حلم المونديال.. الشركة تتحمل تكلفة طائرتى المنتخب والجمهور للسنغال

بعثة المنتخب الوطني
بعثة المنتخب الوطني قبل التوجه إلى السنغال

أعلنت شركة "بريزنتيشن سبورتس" راعية الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، تحملها التكلفة الكاملة لطائرتي منتخب مصر والجماهير المسافرة لدعمه في مباراته الفاصلة في تصفيات كأس العالم، التي تستضيفها العاصمة السنغالية داكار مساء الثلاثاء.

وأكدت "بريزنتيشن سبورتس" فخرها العميق واعتزازها الكامل بدعم منتخب مصر الأول، وحرصها على العمل الدؤوب لإزالة كل العقبات، وتذليل الصعاب، سعيا إلى تسهيل رحلته للعاصمة السنغالية داكار، من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية باقتناص تذكرة العبور إلى بطولة كأس العالم 2022.

ويأتي قرار شركة "بريزنتيشن سبورتس" بتحمل كامل تكلفة طائرة المنتخب الوطني الخاصة إلى داكار، إلى جانب تكلفة طائرة المشجعين المسافرين لمساندة ومؤازرة المنتخب في مهمته الوطنية، بالمشاركة مع بنك SAIB وAlsafy Group، وذلك في إطار دور شركة بريزنتيشن الداعم للرياضة المصرية، ومساندتها المستمرة لقطاع الكرة.

ويخوض منتخب مصر مباراة مصيرية مساء الثلاثاء المقبل أمام نظيره السنغالي في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق آمال الكرة المصرية باقتناص بطاقة الصعود للمونديال، وذلك بعدما تفوق على منافسه في مباراة الذهاب، التي استضافها استاد القاهرة مساء الجمعة الماضي، وانتهت بفوز فريقنا الوطني بهدف مقابل لا شيء.