رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. انتظام شيكابالا وحفنى بالتدريبات الجماعية والونش يجتمع مع فيريرا

شيكابالا
شيكابالا

تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء، اليوم الأحد، ولم يشارك في التدريب الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك على عقد جلسة مع اللاعب على هامش التدريب أشاد خلالها الثنائي بمستوى "الونش" مع المنتخب في مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويغيب المدافع الدولي عن منتخب مصر في لقاء العودة أمام السنغال للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، باستاد عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما منح المدير الفني اللاعبين راحة لمدة يومين.

وانتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب، اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة وشارك في التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وفي نفس الوقت شارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في مران اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب، اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة ومنحهم بعض التعليمات الفنية، كما شرح لهم خطة تدريب اليوم استعدادا للقاء ساجرادا المقبل.