رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة المنتخب تطير إلى السنغال استعدادًا لحسم التأهل لمونديال قطر 2022

بعثة المنتخب
بعثة المنتخب

أقلعت، منذ قليل، الطائرة الخاصة التي تقل بعثة المنتخب الوطني، المتجهة إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادًا لمواجهة المنتخب السنغالي.

ويلتقي المنتخب الوطني، نظيره السنغالي، يوم الثلاثاء المقبل، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات إياب المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، والمقررة إقامتها في قطر بشهر نوفمبر المقبل.

وخاض المنتخب الوطني، مرانه الأخير قبل السفر، صباح اليوم، قبل العودة للفندق والاستعداد للسفر، في تمام الرابعة من عصر اليوم.

وانتصر المنتخب الوطني، على نظيره السنغالي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة بهدف دون رد، سجله ساليو سيس، مدافع السنغال بالخطأ في مرماه.

ويحتاج المنتخب الوطني لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف وحيد فقط، من أجل ضمان بطاقة التأهل للمونديال، للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وتقام قرعة بطولة كأس العالم يوم 1 أبريل المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة.

 

واستدعى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، علي جبر، مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة، مدافع الأهلي، لقائمة المنتخب، عقب مباراة الذهاب، بسبب إصابة محمد عبدالمنعم، وحصول محمود الونش، على البطاقة الصفراء الثالثة، وغيابه بسبب الإيقاف.