رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عنيد ومغرور.. نور الدين أمرابط يهاجم وحيد خليلوزيتش قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

فتح نور الدين أمرابط، مهاجم منتخب المغرب، وفريق أيك أثينا اليوناني، النار على وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق أمام الكونغو الديمقراطية، بتصفيات كأس العالم، قطر 2022.

 

أمرابط يفتح النار على خليلوزيتش قبل مواجهة الكونغو المرتقبة

 

وقال أمرابط في حوار تليفزيوني لشبكة “ESPN": "أعتقد أن خليلوزيتش لا يحصل على أقصى استفادة ممكنة من الجيل الحالي للاعبين، وذلك بسبب عناده وغروره في بعض القرارات الفنية الخاطئة".

 

وأضاف: "لا أفهم كيف نخوض مباريات التصفيات بطريقة 4-4-2، ثم نغيرها لـ 4-3-3 وبعدها نخوض مباراة الكونغو الديمقراطية بطريقة مختلفة تماما 5-3-2".

 

وأكمل مهاجم أسود الأطلس: "أنا لو مكان فوزي لقجع، كنت قمت باستدعاء خليلوزيتش بعد مباراة الإياب، وطلبت منه تغيير قناعته أو أن يغادر الفريق".

 

وواصل: "كيف نمتلك 4 لاعبين كبارا يلعبون في أعلى المستويات كدوري أبطال أوروبا وهم حكيم زياش وعادل تاعرابت، ونصير مزراوي وأشرف حكيمي، ولن نستدعي واحد منهم على الأقل".

 

وأوضح مهاجم أثينا اليوناني: "الحمد الله على التعادل مع الكونغو الديمقراطية، سنخوض مواجهة الإياب بهدف واحد وهو خطف بطاقة التأهل للمونديال".

 

وأتم قائلا: "أنا متأكد إذ قدر الله  لنا الصعود، سيكون بفضل الدعم الجماهيري الكبير المنتظر، وليس بسبب خليلوزيتش".

 

موعد مباراة الإياب بين المغرب والكونغو الديمقراطية بتصفيات المونديال

 

ومن المقرر أن يستضيف أسود الأطلس نظيره الكونغولي، مساء الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وكنت مباراة الذهاب بين المنتخبين، التي أقيمت أمس الأول الجمعة، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.