رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على آخر تطورات تأهيل أكرم توفيق فى قطر وجلساته مع موسيمانى

أكرم توفيق وموسيماني
أكرم توفيق وموسيماني

بدأ أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مرحلة الجري، خلال عملية التأهيل التي يقوم بها خلال الفترة الحالية في قطر.

وأكد أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، أن أكرم توفيق تحسنت حالته ويسير بصور جيدة على البرنامج العلاجي والتأهيلي.

 وأضاف أبوعبلة أن اللاعب أنجز مرحلة كبيرة من برنامجه التأهيلي الذي يسير عليه حاليًا في مستشفى سبيتار بقطر وأن الظهير الأيمن للأهلي والمنتخب المصري دخل في مرحلة الجري، خلال الأيام الماضية.

وكشف عن أن أكرم توفيق حرص خلال اجتماعه مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على أن يشاهد المدرب الجنوب إفريقي مقطع فيديو له وهو يقوم بعملية الجري الخفيف.

يذكر أن أكرم توفيق كان قد أجرى عملية جراحية في النمسا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، وتحديدًا في مباراة نيجيريا يوم 11 يناير الماضي.

 وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقائي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.