رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للهلال السودانى ومسحة طبية بعد العودة من الراحة

مران الأهلي
مران الأهلي

يخضع الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي لإجراء مسحة كورونا، اليوم الأحد، قبل بداية التدريبات الجماعية، وذلك للاطمئنان عليهم عقب فترة الراحة السلبية  التي حصل عليها الفريق لمدة 8 أيام عقب لقاء المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويبدأ الأهلى اليوم تدريباته من أجل الاستعداد لمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دور أبطال إفريقيا.

وطلب المدير الفني من محللي أداء الفريق إعداد تقرير مفصل عن فريق الهلال السوداني يتضمن كل كبيرة وصغيرة عنه وما حدث من تغيير على أداء الفريق خلال الجولتين الأخيرتين بدوري الأبطال.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة ٨ أيام، بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقائى السنغال الحاسمين لحجز بطاقة التاهل لمونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ ليرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.