رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكثف مفاوضاته للتعاقد مع ثنائى الأهلى السابق خلال الانتقالات الصيفية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تكثف إدارة الزمالك من جهودها من أجل الانتهاء من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بلاعبين مميزين يساعدون الفريق على المنافسة فى جميع البطولات التى يشارك فيها الزمالك.

ودخل الزمالك فى مفاوضات جاده مع لاعبين مميزين فى عدد من الأندية لتدعيم صفوف الفريق بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم بعض المراكز فى الفريق، خاصًا أن الفريق لم يبرم أى صفقة جديدة خلال فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين بسبب قرار إيقاف القيد له لفترتين من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

 

الزمالك يكثف مفاوضاته مع ناصر ماهر وأحمد حمدى ثنائى الأهلى السابق للتعاقد معهما

دخل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، فى مفاوضات جادة مع وكيل ناصر ماهرة لاعب وسط فيوتشر ولاعب الأهلى السابق، من أجل إنهاء الاتفاق الخاص بالتعاقد معه نهاية الموسم الجارى.

ويرغب أمير فى إنهاء الاتفاق مع ناصر ماهر، وبعدها يقوم بالدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة فيوتشر للتعاقد مع اللاعب، الذى يقدم مستويات مميزة مع فيوتشر هذا الموسم مما جعله على رادار عدد من الأندية المصرية.

وخرج ناصر ماهر من الأهلى بداية الموسم الجارى وانضم لفيوتشر الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة، ونجح معه فى إظهار مهاراته والتعبير عن إمكانياته التى ظلمت لعدم مشاركته بصفه أساسية فى الأهلى.

كما دخل أمير مرتضى فى مفاوضات مع أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى الحالى والجونة والأهلى السابق للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى، لتدعيم خط وسط الفارس الأبيض بلاعب مميز بحجم أحمد حمدى.

ويترقب أحمد حمدى عددا من العروض الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، قبل البت فى عرض الزمالك، للعودة مرة أخرى للدورى المصرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولى فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، فى مباراة تعد بمثابة تحصيل حاصل للفريقين، بعدما ودع الزمالك وساجرادا البطولة من دور المجموعات، لاحتلالهما المركزين الثالث والرابع فى المجموعة التى صعد منها فريقا الوداد المغربى وبترو أتلتيكو الأنجولى عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة.

يهمك ايضًا……