رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة..منتخب مصر يخسر أمام اليونان بهدف استعدادًا لمونديال روسيا 2018

مباراة مصر واليونان
مباراة مصر واليونان عام 2018

في السابع والعشرين من  مارس عام 2018، خاض منتخب مصر مباراة ودية أمام المنتخب اليوناني ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وأقيمت المباراة بملعب ليتز يجروند بمدينة زيوريخ في سويسرا أدارها الحكم السويسري فيادى سان وانتهت بفوز المنتخب اليوناني بهدف دون رد.

انحصر اللعب في وسط الملعب في بداية المباراة وفي الدقيقة السادسة أهدر مؤمن زكريا هدفا مؤكدا بعدما دخل رمضان صبحي منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى مؤمن الذي تباطأ في التسديد لينقذ الحارس الكرة وفي الدقيقة 30 جاء هدف منتخب اليونان بعدما تلقي نيكولاس كاريليس كرة عرضية وسددها برأسه داخل شباك محمد عواد.

في بداية الشوط الثاني كاد المنتخب اليوناني يسجل هدفا ثانيًا بعد تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها  محمد عواد الذي عاد وتصدى لتسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة إرتدت منه وتابعها لاعب اليونان لكن مساعد الحكم أشار لوجود تسلل.

في الدقيقة 76 مررعبدالله السعيد مرركرة طويلة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمود كهربا في مواجهة المرمى لكنه فشل في تسلم الكرة بشكل جيد ومن ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سدد لاعب اليونان كرة قوية أبعدها محمد عواد إلى ركنية.

 في الدقيقة 90 حصل منتخب مصر على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء تصدى شيكابالا ومرر كرة عرضية سددها عمرو وردة برأسه بين يدي الحارس لتنتهي المباراة بفوز اليونان 1- صفر.

مثل منتخب مصر: محمد عواد وأحمد المحمدي وعلي جبر وسعد سمير وعمر جابر "أيمن أشرف ق 52" ومحمد مجدي أفشة "حسين الشحات ق 46" ومحمد النني وحسام عاشور "عبدالله السعيد ق 64" ورمضان صبحي "شيكابالا ق 79 " ومؤمن زكريا "عمرو وردة ق 46" ومروان محسن "محمود كهربا ق 66".