رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كريستيانو رونالدو يخسر مكافأة مالية ضخمة بسبب مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى إمكانية رحيل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

رونالدو يفقد مكافأة مالية ضخمة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو قد يفكر في الرحيل بجدية في الصيف المقبل، بعدما فقد حوالي 5 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة، أنه كان من المقرر حصول رونالدو على مكافأة تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، في حال حصول مانشستر يونايتد على الألقاب هذا الموسم، ولكن هذا لم يتحقق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق مانشستر يونايتد سيخرج خالي الوفاض هذا الموسم دون أي ألقاب، بعدما ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" من دور الـ16 على يد أتلتيكو مدريد، ووجود فارق كبير بينه وبين مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأفادت الصحيفة بأن المبلغ كان موزعًا على  2.5 مليون جنيه إسترليني في حال وصول مانشستر يونايتد لنهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب، ومكافأة تصل قيمتها  1.5 مليون يورو في حال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن اللقب غائب عن خزائن الفريق منذ عام 2013.

ونوّهت الصحيفة إلى أن رونالدو كان يرغب في الحصول على هذه المكافآت المالية، من أجل تعويض راتبه الذي تقلص بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد، حيث كان يتقاضى راتبًا يصل إلى 750 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد عاد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويحصل على راتب يبلغ قيمته 510 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

                                               

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليستر سيتي على ملعب "أولد ترافورد"، يوم السبت الموافق 2 أبريل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، خلف أرسنال وتوتنهام أصحاب المركزين الرابع والخامس برصيد 54 و51 نقطة على الترتيب.