رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الونش» يرافق بعثة منتخب مصر إلى السنغال رغم الإيقاف

محمود الونش
محمود الونش

أصر البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على مرافقة محمود الونش، مدافع الزمالك، لبعثة الفراعنة خلال رحلة السنغال، رغم إيقاف اللاعب؛ بسبب تراكم الإنذارات، وعدم مشاركته فى مباراة الإياب أمام السنغال.

ويستعد الفراعنة لخوض مباراة الإياب فى أمام السنغال فى المرحلة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التى ستستضيفها قطر نهاية العام الجارى، حيث تقام المباراة فى السابعة من مساء بعد غد الثلاثاء، بعدما نجح الفراعنة فى تحقيق الفوز بهدف نظيف على أسود التيرانجا فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى القاهرة.

الونش يسافر مع بعثة منتخب مصر

ويسافر الونش مع بعثة منتخب مصر بشكل طبيعى إلى السنغال، حيث تغادر البعثة فى الرابعة من عصر اليوم الأحد، إلى الأراضي السنغالية لخوض مباراة العودة أمام المنتخب السنغالي.

وعلى الرغم من غياب الونش عن اللقاء لإيقافه؛ بسبب تراكم الانذارات، وعدم إمكانية جلوسه على دكة البدلاء، فإنه تقرر سفره حتى يكون مع البعثه باعتباره شريكا أساسيا فى هذا الإنجاز فى حال إكمال المهمة وحجز تذكرة التأهل.

واعتبر مدرب الفراعنة أن سفر اللاعب مع البعثة نوع من الدعم النفسى للاعبين وله شخصيًا فى مثل هذه الفترات، على الرغم من إيقافه.