رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد السفر وراء تعديل موعد مران المنتخب الوطنى استعدادًا للسنغال

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

اضطر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة كارلوس كيروش لتعديل موعد مران الفراعنة بسبب الارتباط بالسفر إلى السنغال فى الرابعة من عصر اليوم الأحد على متن طائرة خاصة، ستنقل بعثة الفراعنة إلى العاصمة السنغالية داكار وتظل متواجده معها لحين العودة مساء الثلاثاء، عقب خوض مباراة الإياب أمام المنتخب السنغالى فى السابعة من مساء الثلاثاء القادم.

ويستعد الفراعنة لخوض مباراة الإياب أمام السنغال فى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التى ستستضيفها قطر نهاية العام الجارى، حيث ستقام المباراة فى السابعة من مساء بعد غد الثلاثاء، بعدما نجح الفراعنة فى تحقيق الفوز بهدف نظيف على أسود التيرانجا فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى القاهرة.

ويخوض المنتخب الوطنى مرانه فى العاشرة صباح اليوم على ملعب الدفاع الجوى قبل أن يعود اللاعبون إلى فندق الإقامة لحزم حقائبهم استعدادا للسفر إلى السنغال، على أن يخوض اللاعبون مرانهم الوحيد فى السنغال على ملعب المباراة مساء غد الإثنين.

وفضل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة، خوض المران الأساسى صباح اليوم، بعدما منح اللاعبين راحة أمس السبت عقب مباراة الجمعة، واكتفى بالتدريب داخل فندق الإقامة للحفاظ على اللاعبين وعدم تعريضهم للإرهاق أو الإصابات بعد المجهود الكبير الذى بذلوه فى مباراة الذهاب.