رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى: الوزارة توفر تحفيزًا ماليًا جيدًا للمنتخب الوطنى.. وسيتم التنسيق من أجل حضور الجمهور المصرى مباراة الإياب

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعمه المستمر للمنتخب الوطني لكرة القدم بعد الفوزعلى السنغال بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز مهم علي المنتخب السنغالي، بهدف نظيف في مباراة الذهاب، الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وستقام مباراة الإياب بين مصر والسنغال، يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ديامنديكو في داكار.

وأضاف أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: ندعم كل من يسهم في رفع علم مصر في المحافل الدولية، مشيرا إلي أن منتخب مصر بداية من البطولة العربية امتلك روحا، بعد غياب الروح بعد كأس العالم 2018 بروسيا، متابعا أن المنتخب قدم أداء جيدا في كأس الأمم الإفريقية.

وأكمل: أننا نخطط للمستقبل مع الأجيال القادمة لتحقيق الإنجازات، موضحا أن المنتخب الوطني أصبح له "روح" قوية وحريص على تحقيق الفوز.

وأشار إلي أن منتخب مصر قوي بدليل النتائج التي يحققها، مطالبا بالفوز في مباراة الإياب المقبلة من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضح أن الوزارة توفر تحفيزا ماليا جيدا للمنتخب الوطني لكرة القدم، كما تم توفير طيران مباشر للمنتخب للسفر إلى السنغال من أجل راحة المنتخب، مؤكدا أن منتخب السنغال فريق كبير ومنتخب مصر استطاع تحقيق الفوز عليه.

وأردف: أن هدف منتخب مصر في مباراة الإياب سيعطى له أفضليه خلال مباراته القادمة أمام السنغال، مشيرا إلي أنه قام بزيارة المنتخب الوطني وتحدث مع محمد صلاح قائلا إن جميع اللاعبين يبذلون كل الجهد متعهدا بالتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد أنه سوف يسافر إلى السنغال لمؤازرة المنتخب في مباراة الإياب، وسيتم التنسيق من أجل حضور الجمهور المصري مباراة المنتخب في داكار.