رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفيرة مصر فى السنغال: هناك حالة تحفز من أسود التيرانجا.. والمنتخب قادر على الفوز فى داكار

مصر والسنغال
مصر والسنغال

كشفت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، عن التجهيزات الخاصة باستقبال بعثة منتخب مصر، في داكار، قبل مواجهة الإياب المرتقبة في المرحلة الحاسمة من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال التي ستجمع الفراعنة أمام أسود التيرانجا يوم الثلاثاء المقبل.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز مهم علي المنتخب السنغالي، بهدف نظيف في مباراة الذهاب، الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وستقام مباراة الإياب بين مصر والسنغال، يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ديامنديكو في داكار.

وأضافت نهي خضر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: هناك تنسيق كامل بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة والسفارة المصرية في السنغال، من أجل الترتيب لاستقبال البعثة وتوفير كل سبل الراحة.

وأشارت إلى أن سعة الاستاد الذى ستقام عليه مباراة مصر والسنغال تصل إلى 50 ألف مشجع، مؤكدًا أن السفارة أنهت جميع الإجراءات الخاصة باستقبال الجماهير التي ستؤازر المنتخب يوم المباراة.

وطالبت من الجماهير التي ستحضر المباراة الحصول على كافة التطعيمات اللازمة قبل السفر، مشيرة إلى أن الطقس جيد في السنغال، كما طالبت الجماهير باصطحاب جاكت خفيف.

وأشارت إلي أنها طالبت من السلطات السنغالية تأمين المنتخب المصري في داكار، موضحة أن فندق إقامة لاعبي المنتخب المصري يبعد 60 كيلو عن ملعب المباراة.

واختتمت: هناك حالة تحفز من المنتخب السنغالي، لكننا قادرون على تحقيق الفوز عليه في داكار، كما أنه سيتم توفير أماكن مناسبة للجمهور المصري في ملعب المباراة أمام السنغال.