رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: لاعبو المنتخب قادرون على تحقيق الفوز على السنغال فى داكار

مصر والسنغال
مصر والسنغال

قال أيمن أبوعايد، الناقد الرياضي، إن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، طالب من اللاعبين نسيان نتيجة المباراة الأولى أمام السنغال، والتركيز في مباراة إياب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز مهم علي المنتخب السنغالي، بهدف نظيف في مباراة الذهاب، الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وستقام مباراة الإياب بين مصر والسنغال، يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ديامنديكو في داكار.

وأضاف أيمن أبوعايد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: كيروش طالب أيضا من لاعبي المنتخب الاستعداد بكل قوة للسنغال في داكار، مشيرا إلي أن المنتخب قادر على تحقيق الفوز وندعمه بكل قوة، كما يجب لعب المباراة القادمة في داكار بنفس الروح القوية التي لعبنا بها في القاهرة.

وتابع: بدلاء المنتخب على مستوى عال من الكفاءة وقادرون على تحقيق الفوز في داكار، مطالبا بضرورة الاستفادة من سرعات محمد صلاح وهجماته، متابعا: محمد صلاح أدى مباراة قوية واستطاع تسجيل هدف في توقيت صعب.

وأشار إلي أن تسجيل المنتخب المصري في شباك السنغال هدفا في المباراة المقبلة سيضمن للمنتخب للتأهل إلى قطر كون أن السنغال يريد أن يعوض تأخره بثلاثة أهداف بعد تطبيق قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.