رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم بترول أسيوط.. كيما يفوز على سوهاج.. والألومنيوم يسحق المنيا برباعية

مباراة أسوان وبترول
مباراة أسوان وبترول أسيوط

حافظ أسوان على صدارته للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعد فوزه على  بترول أسيوط 2-1 بينما فاز كيما على سوهاج 2- صفر والألومنيوم على المنيا 4-1 وطامية على بني سويف 3- 1 وتعادل المدينة المنورة مع الإعلاميين دون أهداف وفاز ملوي على قنا 2-1.

 

أسوان فاز على بترول أسيوط 2-1 ليرتفع رصيد أسوان إلى 58 نقطة ويتوقف رصيد بترول أسيوط عند 40 نقطة.. تقدم أسوان بهدفين سجلهما محمد ناجي جدو ومحمود صلاح في الدقيقتين 78 و81 ثم سجل علي الفرارجي هدف بترول أسيوط في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، وأدارالمباراة الحكم عصام بكر.

 

وحقق كيما فوزا غاليا على سوهاج بهدفين نظيفين سجلهما عبدالحافظ بني وحسن لقمان في الدقيقتين 18 و70 ليرتفع رصيد كيما إلى 46 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 25 نقطة وأدار المباراة  الحكم عمرو جلال.

 

وعاد الألومنيوم بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على المنيا 4- 1 في المباراة التي أدارها الحكم محمد حسيب، ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 43 نقطة ويتقدم للمركز الثالث ويتوقف رصيد المنيا عند 41 نقطة.

 

انتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم المنيا بهدف سجله إبراهيم فاضل من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة وتعادل الألومنيوم بهدف من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني سجل الألومنيوم الأهداف الثاني والثالث والرابع. 

 

وفاز طامية على بني سويف 3-1 ليرتفع رصيد طامية إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 25 نقطة.. ليرتفع رصيد طامية إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 25 نقطة وأدار المباراة الحكم مصطفى الشهدي الذي تعرض لاعتراضات من الجهاز الفني ولاعبي بني سويف في الشوط الأول بعد احتساب ركلة جزاء ثم تراجع عنها بناء على راية من مساعده.

 

وفاز ملوي على قنا 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم عبد الرحمن صلاح ليرتفع رصيد ملوي إلى 22 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 16 نقطة، تقدم ملوي بهدف سجله إدوارد بانجورا في الدقيقة 26 وتعادل إبراهيم حسن للمنيا من ركلة جزاء في الدقيقة 34 وفي الشوط الثاني سجل أحمد منصور هدف ملوي الثاني في الدقيقة 72 وشهدت المباراة طرد أحمد الواعي لاعب قنا في الشوط الثاني.

 

وتعادل المدينة المنورة مع الإعلاميين دون أهداف ليرتفع رصيد المدينة المنورة إلى 32 نقطة ورصيد الإعلاميين إلى 26 نقطة.

 

وفي المجموعة الثانية فاز إف سي زد بورتو السويس 3-1 ليرتفع رصيد فريق إف سي زد إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد بورتو السويس عند 34 نقطة.