رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تدريبى خاص لربيعة وجبر فى معسكر الفراعنة استعدادًا للسنغال

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهى البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، من وضع برنامج تدريبى خاص للثنائى رامى ربيعة وعلى جبر المنضمان لصفوف الفراعنة قبل ساعات قليلة من سفر بعثة الفراعنة للسنغال، بعد تأكد غياب الثنائى محمد عبد المنعم ومحمود الونش عن مواجهة السنغال.

ويغيب محمد عبدالمنعم عن مباراة الإياب بسبب تعرضه لكسر فى الأنف، فى حين تأكد غياب محمود الونش بسبب الإيقاف بعد حصول على إنذار آخر فى مباراة أمس.

ويستعد الفراعنة لمواجهة السنغال فى إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل فى العاصمة داكار.

وحقق المنتخب الوطنى فوزا صعبا على نظيره السنغال مساء أمس فى مباراة الذهاب التى أقيمت على استاد القاهرة، ويحتاج الفراعنة للتعادل من أجل حصد بطاقة التأهل للمونديال.

وحرص كيروش على خوض الثنائى على جبر مدافع بيراميدز ورامى ربيعة مدافع الأهلى لمران خاص صباح اليوم، تحت قيادة مدرب الأحمال من أجل التأكد من جاهزية الثنائى للمباراة.

وخاض جميع اللاعبين الذين شاركو فى مباراة أمس لعملية استشفاء صباح اليوم فى حين خاض باقى اللاعبين تدريباتهم المعتادة فى الجيم، على أن يخوض الفريق مرانه فى الخامسة مساء قبل السفر غدا غلى السنغال.