رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوجلبان ورقة الأهلى لإيجاد بديل المالى أليو ديانج فى الصيف

الخطيب
الخطيب

استقرت إدارة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب علي البحث عن بديل المالي أليوديانج لاعب الفريق الأول بعد الاستقرار علي بيعه نهاية الموسم، بعدما تلقى اللاعب عن طريق وكيل أعماله عددا من العروض الأوروبية المغرية. 
وكشف مصدرمسئول عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع التونسي أنيس بوجلبان لاعب الأهلي السابق ترشيح لاعب علي نفس مستوي المالي أليوديانج خاصة أنه سبق ورشحه للأهلي وكان أحد الأسباب للتعاقد مع اللاعب. 
وأضاف المصدر أن بوجلبان أكد لمدير التعاقدات أن هناك أكثر من لاعب  سيكون جاهزا بعد متابعته الدوريين التونسي والليبي والذي يتولي حاليا منصب المدير الرياضي  بنادي أهلي بنغازي.
وأشار المصدر إلى أن موسيماني يقوم بدراسة السير الذاتية المقدمة له من أجل اختيار أحد لاعبي الوسط بدوريات شمال إفريقيا من أجل التعاقد معه قبل نهاية الموسم وقبل الموافقة على رحيل ديانج نظرًا لرغبة لجنة التخطيط والجهاز الفني في توفير بديل قوي حال احتراف اللاعب نظرًا لاعتباره إحدى الركائز الأساسية.

الأهلي راحة ٨ أيام

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، التي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.