رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه: السنغال منتخب قوى وصعب.. والجمهور المصرى سبب انتصار اليوم

الننى
الننى

أعرب محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، عن سعادته بعد الفوز الذي تحقق أمام منتخب السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في مباراة الذهاب، ضمن المنافسات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

حقق منتخب مصر الفوز علي نظيره السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة، علي استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الذهاب بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

ويلاقي منتخب مصر نظيره السنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري، في داكار في إياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم بقطر 2022.

وقال محمود حسن تريزيجيه، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن تواجد الجماهير المصرية في مباراة السنغال سبب الانتصار، مشيرا إلي أن المنتخب الوطني لم يتأهل بعد، وعلينا من الآن الاستعداد لمباراة الإياب.

وتابع: الحمد لله أننا أسعدنا الشعب المصري، الشوط الأول انتهي وسنركز في الشوط الثاني، مشيرا إلي أن اللاعبين لم يفرحوا بنتيجة اليوم لأننا لم نتأهل بعد.

وأكمل: السنغال منتخب قوي، وليس ضعيفا، وسنستعد للشوط الثاني هناك، الجماهير هي سبب فوزنا، هم جاءوا من الثانية ظهرا وكنا نأمل في أن يعودوا سعداء.

واختتم: خسارة النهائي الإفريقي أمام السنغال كانت صعبة جدا وعلينا أن نعوض الجماهير بالصعود إن شاء الله.