رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يطلب من الجماهير المصرية التشجيع بقوة من أجل الهدف الثانى

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

طالب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الجماهير المصرية الموجودة في استاد القاهرة الدولي، بعدم التوقف عن تشجيع اللاعبين خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة الفراعنة أمام السنغال.

وأقيمت مباراة مصر والسنغال، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الجولة الحاسمة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والذي سيقام في شهر نوفمبر المقبل.

 

ونقل المذيع الداخلي لاستاد القاهرة رسالة الجهاز الفني للجماهير المصرية خلال فترة الاستراحة بين الشوطين، حيث أبلغ الجماهير عبر إذاعة الاستاد بأن الجهاز الفني يطلب منهم تشجيع اللاعبين لمدة 45 دقيقة من نار بهدف الشد من أزر اللاعبين وخلق دوافع لديهم وزيادة الحماس على أمل إحراز هدف التعزيز في الشوط الثاني.

 

وتقدم الفراعنة على السنغال بهدف وحيد في الشوط الأول أحرزه آليو سيس بالخطأ في مرماه إثر تسديدة من محمد صلاح ارتطمت بالعارضة ثم بجسم مدافع السنغال وسكنت الشباك في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

 

موعد مباراة الإياب بين مصر والسنغال

من المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين منتخبي مصر والسنغال، مساء الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساء "بتوقيت القاهرة"، على استاد دياموند الأولمبي في العاصمة السنغالية "داكار".

والفائز من منتخبي مصر والسنغال في مجموع المواجهتين سيحسم التأهل إلى مونديال قطر 2022، الذي سينطلق يوم 21 نوفمبر المقبل ويستمر حتى 18 ديسمبر القادم، في "الدوحة".