رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رأسية سليمانى تقود الجزائر لانتصار ثمين على الكاميرون فى تصفيات مونديال 2022

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

خطف المنتخب الجزائري، فوزًا ثمينًا من مضيفه منتخب الكاميرون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (جابوما ستاديوم) بمدينة دوالا، في إطار ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وسجل إسلام سليماني، هدف الفوز لمنتخب الجزائر، في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، من كرة رأسية، جاءت من تمريرة مقوسة من زميله يوسف بلايلي، ليضع "محاربي الصحراء" على مقربة من حجز بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.
وتوقفت المباراة، بعد نحو خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني، بسبب تعطل أحد كشافات الإضاءة في ملعب جابوما، الأمر الذي استمر عشر دقائق، قبل أن يتم إصلاح العطل واستئناف اللقاء.
ومن المقرر، أن تجري مباراة الإياب، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب (مصطفى تشاكر) بمدينة البليدة.
وكان المنتخب المغربي، قد حقق تعادلًا ثمينًا أمام نظيره منتخب الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (الشهداء) بالعاصمة كينشاسا، في إطار ذهاب الدور الثالث للتصفيات.
افتتح يوان ويسا، التسجيل لمنتخب "الفهود" في الدقيقة 12، من تسديدة قوية خدعت الحارس ياسين بونو، لكن طارق تسيودالي، منح التعادل لمنتخب المغرب، في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رأسية من زميله أيوب الكعبي، ليعزز حظوظ "أسود الأطلس" في بلوغ مونديال قطر، قبل خوض مباراة الإياب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الدار البيضاء.