رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طه إسماعيل يكشف عن الخطوط الأقوى فى المنتخب السنغالى

ساديو ماني
ساديو ماني

تحدث طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي الأسبق، عن الخطوط الأقوي في منتخب السنغال، وكيفية التعامل معهم، في المباراة المرتقبة أمام المنتخب المصري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لمونديال قطر 2022.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال، لخوض مباراة الذهاب علي استاد القاهرة الدولي، علي أن تكون مواجهة العودة مساء الثلاثاء المقبل في داكار، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وسبق أن ألتقي منتخبا مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، والتي شهدت هزيمة منتخبنا الوطني وخسارته للقب بضربات الجزاء الترجيحية.

 وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية،علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أهم خطوط السنغال هو الخط الهجومي بقيادة ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، ثم الباكين اليمين والشمال بتكملتهم للأمام واللعب عرضيات داخل منطقة الجزاء.

وتابع: أهم ما يميز ساديو ماني هو استلامه الكرة من الخارج ودخوله لمنطقة الجزاء واللعب مباشرة علي المرمي.

وأكمل: يجب علي مدافعي المنتخب المصري، الرقابة اللصيقة لمهاجمي السنغال، وعدم السماح لهم بالتحرك واللعب بحرية والتسديد علي المرمي.

وأردف: يجب علي لاعبي الأطراف تريزيجية وصلاح، المساندة مع خط الدفاع، ووجود كثافة دفاعية أكثر أمام مهاجمي السنغال.

واختتم: الخطورة الكبيرة في منتخب السنغال في خط الوسط والدفاع، والقادمين من الخلف للأمام، ويجب علي مدافعي المنتخب المصري وخط الوسط مقابلة الزيادة العددية للخصم.