رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: الكثافة الهجومية للمنتخب المصرى ستكون ميزة كبيرة أمام السنغال

فاروق جعفر
فاروق جعفر

كشف فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، أهم ما يميز المنتخب المصري في مباراة السنغال، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لمونديال قطر 2022.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال، لخوض مباراة الذهاب علي استاد القاهرة الدولي، علي أن تكون مواجهة العودة مساء الثلاثاء المقبل في داكار، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

سبق أن ألتقي منتخبا مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، والتي شهدت هزيمة منتخبنا الوطني وخسارته للقب بضربات الجزاء الترجيحية.

 وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية،علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الكثافة الهجومية لمنتخبنا الوطني ستكون ميزة كبيرة لنا، مشيرا إلي إن الضغط علي الدفاع السنغالي في بداية اللقاء، وأحراز هدفا مبكرا ستكون البداية الصحيحة.

وتابع: علينا اللعب بخطة متوازنة في الدفاع والهجوم، واقتراب الخطوط من بعضها للمساندة، مع كثافة هجومية داخل وخارج الـ 18، واستغلال المهارة الفردية للاعبينا.

وأشار: إلي إن العامل النفسي أهم شىء من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مع اللاعبين قبل بداية اللقاء، لتهيئتهم لخوض اللقاء بكل ثقة.

وأوضح: أن اللاعبين عليها استغلال حماس الجمهور بإحرازي لهدف مبكر والضغط علي لاعبي السنغال واستغلال خوفهم من الجماهير في بداية اللقاء.

واختتم: اللاعب المصري بيتفوق علي اللعيبة الإفريقية المحترفة بأكبر الدوريات الأوروبية، بالمهارة والروح واللعب الجماعي.