رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يعود للانتصارات.. بلبيس يهزم دجلة.. والمريخ يخطف السكة فى الوقت القاتل

مباراة بورفؤاد والداخلية
مباراة بورفؤاد والداخلية

استعاد فريق الداخلية نغمة الانتصارات وهزم بور فؤاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب بورفؤاد في الأسبوع الرابع والعشرين للمجموعة الثانية وأدارها الحكم أحمد جمال، ليرتفع رصيد الداخلية إلى 56 نقطة ليواصل انفراده بقمة المجموعة ويتوقف رصيد بورفؤاد عند 20 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدفين سجلهما إسماعيل بامبا وأحمد حسين في الدقيقتين 10 و22 وفي الشوط الثاني جاء هدف بورفؤاد في الدقيقة 82 بواسطة النريان الصديقة وسجله مدافع الداخلية في مرمى فريقه.

وحقق فريق بلبيس مفاجأة من العيار الثقيل وهزم وادي دجلة بهدفين نظيفين سجلهما أحمد الشامي في الدقيقتين 18 و61 ليرتفع رصيد بلبيس إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد وادي دجلة عند 38 نقطة.

وعاد المريخ البورسعيدي بقيادة أحمد العجوز بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على السكة الحديد بهدف قاتل سجله أحمد جمال في الدقيقة 90 في المباراة التي أدارها الحكم أمين عمر ليرتفع رصيد المريخ إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد السكة عند 38 نقطة.

وحقق فريق الإنتاج الحربي بقيادة عبدالناصر محمد فوزا كبيرا وهزم بنها بأربعة أهداف نظيفة يجلها محمد الشبيني "هدفين" وعبدالرحمن الليمبي ومحمد فوزي ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد بنها عند 10 نقاط.

وتتواصل مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين، غدا، بمباراة إف سي زد وبورتو السويس وتقام مباراتان يوم الأحد المقبل بين القناة والترسانة وبتروجت والنصر.