رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل رفض موسيمانى عودة مهاجم الأهلى فى الموسم القادم

موسيماني
موسيماني

رفض الجنوب أفريقي  بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى، فكرة عودة أليو بادجي لاعب الفريق المعار لنادي إميان الفرنسي في الموسم المقبل.
 

وكشف مصدر مسئول أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور استفسرت عن موقف الجهاز الفني بشأن اللاعب بعد حصوله علي راحة لمدة 8 أيام بسبب التوقف الدولي لانشغال الفراعنة بمواجهة السنغال.
 

وأشار المصدر إلى أنه تم طرح فكرة عودة بادجي علي موسيماني في ظل طلبه التعاقد مع مهاجم في الموسم المقبل، لكن المدير الفني  تحفظ علي فكرة عودة  اللاعب رغم المستوي المتميز الذي يقدمه مع الفريق الفرنسي.


وأضاف المصدر أن موسيماني أخطر أمير توفيق، مدير التعاقدات، أنه لايرغب في عودة بادجي في الموسم القادم وأرسل رسالته إلي شركة الكرة التي سوف تدير النادي خلال شهر يوليو القادم بشكل رسمي وكان نصها: “من وجهة نظري الفنية لا أحتاج إلي بادجي، الافضل بيعه والاستفادة منه ماديًا ليس في حساباتي خلال الفترة المقبلة ”


وأوضح المصدر أن قرار المدير الفني ساهم في اتجاه شركة الكرة لتفعيل بند أحقية النادي الفرنسي في شراء اللاعب مقابل دفع مليون و800 ألف دولار بعد انتهاء الإعارة بعد تألقه، خاصة أن اللاعب ووكيله طلبا البقاء مع الفريق الفرنسي.


ويعود الأهلي لاستئناف تدريباته يوم الأحد المقبل عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها  بعد مباراة المريخ السوداني استعدادًا لمباراة الهلال السودانى المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.