رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم موريتانيا بثلاثية فى تصفيات الأمم الإفريقية 2008

محمد زيدان
محمد زيدان

 يوم 25 مارس عام 2007 حقق منتخب مصر فوزًا سهلًا على منتخب موريتانيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بتصفيات الأمم الإفريقية 2008 وشهدت طرد عماد متعب في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع  ليواصل الفراعنة تصدر مجموعتهم  في التصفيات برصيد سبع نقاط.

 سجل محمد زيدان المحترف في ماينز الألماني أجمل الأهداف في الدقيقة 20، وأضاف المدافع الموريتاني بلال سيدي بيه الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه من كرة عرضية لعبها حسام غالي في الدقيقة 23، وأضاف حسام غالي الهدف الثالث في الدقيقة 65. لم يجد الفراعنة  صعوبة في تحقيق الفوز على الفريق الموريتاني المجتهد الذي خرج محمد يعقوب لاعبه المميز مطرودًا وأهدر لاعبو منتخب مصر الذين أحكموا سيطرتهم على مجريات اللعب معظم فترات المباراة عدة فرص لتحقيق فوز تاريخي، وخرج عماد متعب مهاجم الفراعنة مطرودًا بعد أن نال البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة لحصوله على إنذارين.

حسام غالي

مثل منتخب مصر: عصام الحضري "عبدالواحد السيد ق 76" وأحمد فتحي "عمر جمال ق 63" وهاني سعيد وشادي محمد وسيد معوض وأحمد حسن "إبراهيم سعيد ق 76" وحسني عبد ربه ومحمد شوقي وحسام غالي ومحمد زيدان وعماد متعب.