رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS الناقلة لمباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

يقدم لكم موقع "الكابتن" تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS الناقلة لمباراة مصر والسنغال، في تصفيات كأس العالم 2022.

يلتقي منتخب مصر بنظيره السنغالي على استاد "القاهرة الدولي"، غدًا الجمعة، في التاسعة والنصف مساءً، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وتُذاع مباراة مصر والسنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، على قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS المفتوحة.

وكانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORTS قد حصلت على الموافقة ببث مباراتي مصر والسنغال في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بشكل حصري وبالمجان للجماهير المصرية.

وتبحث الجماهير المصرية عن تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS  لمشاهدة مباراة مصر والسنغال المرتقبة، في تصفيات مونديال 2022.

 

تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861 

الاستقطاب: أفقي H 

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5 

 

 

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بجانب محمد صلاح، قائد الفراعنة والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن منتخب السنغال قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، وذلك في الخامسة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على استاد "الدفاع الجوي".

ويواصل منتخب مصر خوض تدريباته استعدادًا لمواجهة السنغال، في محاولة للثأر وتحقيق حلم الجماهير المصرية بالصعود لكأس العالم 2022.

في المقابل، يرغب منتخب السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، في مواصلة نغمة الانتصارات، ومحاولة خطف بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب، المقررة إقامته يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة السنغال

وقد يكون تشكيل منتخب مصر المتوقع كالآتي: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم – عمر كمال عبدالواحد - محمود حمدي "الونش" - أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد النني

في خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

وكان منتخب مصر قد تأهل لبطولة كأس العالم من قبل ثلاث مرات في تاريخه، مقابل مرتين فقط تأهل فيهما منتخب السنغال للمونديال.