رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يستهدف التعاقد مع رافينيا تحسبًا لرحيل محمد صلاح المحتمل

محمد صلاح
محمد صلاح

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي عن صفقة هجومية قوية من العيار الثقيل، لتعويض الرحيل المحتمل لنجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول، في حال فشل مفاوضات تجديد عقده، والذي سينتهي في صيف 2023 المقبل.

وطلب محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يبلغ قيمته 500 أو 450 ألف جنيه إسترليني، ولكن إدارة ليفربول رفضت هذا الأمر؛ بسبب سقف الرواتب في الفريق حاليًا.

ليفربول يستهدف التعاقد مع رافينيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، في تقرير لها اليوم الخميس، فإن ليفربول يخطط للتعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا دياز، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن ليفربول يريد التعاقد مع رافينيا في الصيف المقبل، لتعويض الرحيل المحتمل لـ محمد صلاح، في حال فشل تجديد عقده.

وترى إدارة ليفربول أن رافينيا هو البديل الأنسب لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل، على أن يتم رصد مبلغ مميز لضم اللاعب في نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

كذلك يُعد رافينيا البديل الأنسب اقتصاديًا مع قدراته الفنية المميزة في أرض الملعب، وقد يتم إغراء اللاعب بالانضمام إلى قلعة "الآنفيلد"، في حال هبوط ليدز يونايتد لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

وبهذا العرض، يدخل ليفربول في سباق التنافس بقوة مع نادي برشلونة الإسباني، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب.

من جانبها، أفادت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن رافينيا أبلغ وكيل أعماله بضرورة حسم الأمور سريعًا، لارتداء قميص برشلونة، ولكن قد يُعيد اللاعب التفكير بعد اهتمام ليفربول.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره واتفورد على ملعب "آنفيلد"، يوم السبت الموافق 2 أبريل المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.