رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير طبي يمنح "متولي" فرصة المشاركة مع الأهلي وموسيماني يحسم مصيره

موسيماني
موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي منح محمود متولى مدافع الفريق فرصة المشاركة فى المباريات عقب انتهاء فترة توقف الدوري لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتي السنغال ضمن المرحلة النهائية لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.


واتفق الدكتور أحمد أبوعبلة مع موسيماني علي منح اللاعب فرصة المشاركة بالتدريج من خلال منحه دقائق معدودة فى بعض المباريات قبل أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساس خاصة جاهزية متولي من الناحية الطبية والفنية للمشاركة فى المباريات.

وفي سياق آخر يدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على الكرة، إلغاء نسبة المشاركة في عقود ثلاثي الفريق الأول للموسم الحالي بعد دراسة موقفهم.

وجاء قرار الخطيب بشأن الثلاثي المصاب بدر بانون بمضاعفات فيروس كورونا وغيابه أكثر من 3 أشهر، وعمار حمدي وأكرم توفيق رباط صليبي وتأهيلهما في قطر.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب تشاور مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بشأن إلغاء نسبة المشاركة تقديرًا لدور اللاعبين مع الفريق قبل الإصابة وأن ما حدث لهم قضاء وقدر وخلال مشاركتهم.

وأضاف المصدر أن غياب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي لمدة تزيد على 9 أشهر كان أحد أسباب قرار الإعفاء خاصة أن اللاعبين كان هناك قرار بتعديل وتمديد عقودهما بعد تألق كل لاعب سواء مع المنتخب الأول أو الأوليمبي.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب ينتظر الحصول علي موافقة الإدارة بشأن القرار النهائي في إلغاء نسبة المشاركة خاصة بعد تطبيقها منذ بداية الموسم الجاري قبل إصابتهم.