رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. مؤتمر صحفى لـ«كيروش» ومحمد صلاح استعدادًا لمواجهة السنغال

كيروش ومحمد صلاح
كيروش ومحمد صلاح

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح، قائد الفراعنة والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، مؤتمرًا صحفيًا، في الخامسة إلا ربعا مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة السنغال.

ويستعد الفريق الأول لمنتخب مصر لمواجهة نظيره السنغال على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

مؤتمر صحفي لكيروش ومحمد صلاح اليوم 

وأكد اتحاد الكرة المصري عبر موقعه الرسمي على "تويتر": "يُقام في الخامسة إلا ربعا مساء اليوم الخميس، باستاد الدفاع الجوي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل".

ويسعى منتخب مصر لتحقيق حلم الجماهير بالصعود إلى بطولة كأس العالم 2022، وذلك للمرة الرابعة في تاريخ الفراعنة، والثأر من السنغال بعد ضياع لقب كأس الأمم الإفريقية.

في المقابل، يرغب منتخب السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، في تكرار سيناريو الانتصار على مصر، وخطف بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخ المنتخب.

وكان منتخب مصر فقد لقب كأس الأمم الإفريقية على يد السنغال بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح، بعدما سيطر التعادل السلبي على مجريات الأحداث في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالمسابقة، التي أقيمت في الكاميرون، في شهر فبراير الماضي.