رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: كيروش يدرس تغيير طريقة لعب منتخب مصر أمام السنغال.. والدفع بثلاثي في خط الوسط

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، صعوبة مباراة منتخبي مصر والسنغال والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في مباراة الذهاب بالمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي، يوم الجمعة علي استاد القاهرة الدولي، في مباراة الذهاب ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساءً، موعد لمباراة العودة والتي تقرر لها علي ملعب أوليمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار. 

وأضاف طلعت يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، منتخب مصر قادر على الفوز في مباراة السنغال، بالروح والإصرار اللذين يملكهما اللاعبون.

وأشار إلى أن مباراة مصر والسنغال ستشهد تغير طريقة لعب الفراعنة في تلك المباراة، مضيفًا أن البرتغالي كارلوس كيروش سيواجة السنغال بثلاثي في خط الوسط، لافتًا إلى أنه سيدفع بعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد النني في تلك المباراة.

وأوضح أن كيروش سيدفع بعمر مرموش لأنه ملتزم في المهام الدفاعية بجانب محمود تريزيجيه ومحمد صلاح أمام السنغال لتكون القوة الهجومية للفراعنة في تلك المباراة، مؤكدًا أن كيروش مذاكر منتخب السنغال جيدًا.