رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم المغرب السابق: منتخب مصر قادر على الفوز أمام السنغال.. والسر فى عاملى الأرض والجمهور

مصر والسنغال
مصر والسنغال

أكد عبدالكريم ميري كريمو نجم منتخب المغرب السابق، أن منتخب مصر قادر على تخطي نظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل في مباراة الذهاب بالمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بسبب عاملى الأرض والجمهور.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره السنغالي، يوم الجمعة علي استاد القاهرة الدولي، في مباراة الذهاب ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساء، موعدا لمباراة العودة التي تقرر لها علي ملعب أوليمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار. 

وقال عبد الكريم ميري كريمو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لا توجد مباريات سهلة في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية، مؤكدًا أن مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية ستكون في غاية الصعوبة، نظرًا لغياب العديد من نجوم منتخب أسود الأطلسي وعلي رأسهم زياش والزلزولي عن تلك المواجهة.

وعن فرص منتخب الجزائر في التأهل لكأس العالم على حساب نظيره الكاميروني، أكد كريمو أن محاربى الصحراء قادرون على تخطي الأسود، لما يملكه منتخب الجزائر من خبرات كبيرة داخل القارة السمراء.