رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف حقيقة رحيل أمير توفيق وموعد تفعيل دور شركة الكرة

أمير توفيق
أمير توفيق

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، نائب رئيس فيوتشر إف سي، حقيقة رحيل أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالمارد الأحمر، عن النادي الفترة المقبلة.

 

شوبير يكشف حقيقة رحيل أمير توفيق

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" أمير توفيق مستمر كما هو في منصبه مديرا للتسويق والتعاقدات للنادي الأهلي وليس فريق الكرة فقط".

 

وأضاف:" لا توجد أي نية لرحيل أمير لا سيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفترة الماضية، فهو المسئول عن ملف اللاعبين وتجدد عقودهم، بالإضافة على الصفقات الجديدة".

 

وأوضح نائب فيوتشرإف سي:" لا توجد أزمة في تجدد عقود اللاعبين، جميعهم عقودهم مستمرة لمدة موسمين مقبلين  أو أكثر مثل حسين الشحات، الذي ينتهي الصيف المقبل 2023".

 

وواصل:" التغييرات الإدارية الجديدة التي ظهرت في الأهلي، لن تطول أمير توفيق، هناك إدارة جديدة لتسويق العضويات والمرشحة ليها هى مريان ديمترى".

 

وتابع شوبير:" فهي مسئولة فى النادى من الأساس لكن ليس لها علاقة نهائيًا بالتعاقدات فى فريق الكرة".

 

شوبير: التغييرات الإدارية ربما تطول لجنة التخطيط

 

وأشار شوبير إلى أن هذه التغييرات ربما تطول لجنة التخطيط، ليس لها دور فعال أو مؤثر مطلقا الفترة الأخيرة، دورها كان حنين جدا.

وأردف:" أرجو لا يزعل مني أحد مع احترام الشديد لجمع الأسماء فهم قيمة كبيرة مثل الكابتن محسن صالح".

 

 شوبير يكشف موعد تفعيل دور شركة الكرة

 

وعن شركة الكرة، ألمح إلى تفعيل دورها بقوة خلال الفترة المقبلة، وغالبا سيكون مع بداية الموسم الجديد وليس الحالى، لرغبة ياسين منصور في ذلك".

 

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/529381408605098