رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد وصول بعثة السنغال إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة منتخب مصر

منتخب السنغال
منتخب السنغال

أنهى منتخب السنغال، اليوم الأربعاء، مرانه الرابع في معسكره، المُقام في المغرب، استعدادًا لمواجهة منتخب مصر، في تصفيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب السنغال أن يحل ضيفًا على منتخب مصر على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

 

موعد وصول بعثة السنغال إلى مصر

وقرر أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، خوض مران أخير لمدة ساعة، قبل سفر بعثة الفريق إلى مصر، اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن تطير بعثة السنغال من المغرب في تمام الثانية ظهرًا، على أن تصل إلى مطار القاهرة في السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب، قبل خوض لقاء الإياب، من أجل تحقيق حلم التأهل لبطولة كأس العالم 2022، لتكون المرة الرابعة في تاريخ الفراعنة، والثانية على التوالي.

في المقابل، يأمل منتخب السنغال في تكرار الفوز على مصر، من أجل خطف بطاقة التأهل أيضًا لكأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخهم.

يذكر أن الفريقين قد تقابلا من قبل في شهر فبراير الماضي، وانتهت المباراة بتتويج منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، على حساب منتخب مصر، بعد الفوز بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.