رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للأهلى أم الزمالك.. ما هى وجهة نجم بيراميدز المقبلة الـ«الكابتن» يجيب؟

بيراميدز
بيراميدز

يبدو أننا سنكون أمام ميركاتو صيفي مشتعلة جدًا، التي ظهرت ملاحه مبكرًا، كالعادة بين الأهلي والزمالك على خطف اللاعبين المميزين، لتدعيم صفوفهم بأفضل الصفقات في جميع المراكز، استعدادًا للتحديات المقبلة سواء محليًا أو قاريًا للقطبين الكبيرين.
 

الفيفا يقرر معاقبة الزمالك بحرمانه من الصفقات

وكان الاتحاد الدولي "فيفا"، قد أعلن في صيف العام الماضي 2021، إيقاف القيد عن الزمالك لمدة فترتين مقبلتين، بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة لبعض اللاعبين والمدربين السابقين، وما صاحبه من رفع قضايا كثيرة على النادي، وحرمان الفارس الأبيض من إبرام أي صفقات سواء مطلع الموسم الجاري أو يناير الماضي 2022.

بطل هذه القصة الساخنة المنتظرة للعبة القطة والفأر المعتادة بين الكبيرين مع كل فترة انتقالات هو "أحمد أيمن منصور" ظهير أيسر بيراميدز والمنتخب الوطني ونجل أيمن منصور مهاجم الزمالك الأسبق.

وينفرد لكم الـ"الكابتن"، بوجهة اللاعب الدولي المقبلة، عقب انتهاء عقده رسميًا مع النادي السماوي نهاية الموسم الجاري.

 

الـ«الكابتن» ينفرد بوجهة نجم بيراميدز القادمة

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إنه يفضل عدم الاستمرار مع بيراميدز الفترة المقبلة وخوض تجربة جديدة.

وأضاف: "أحمد أيمن يمتلك العديد من العروض سواء المحلية أو الخارجية، ولكنه يريد البقاء هنا في مصر كأولوية أولى، ثم يأتي الاحتراف الخارجي ثانيًا".

وأوضح: "نجل أيمن منصور، هدف أساسي بالفعل للأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، فالمسئولون في إدارة الناديين، يحاولون ضم المدافع، فهو لاعب سوبر يمكن توظيفه في أكثر من مركز داخل الملعب".

وأشار إلى أن اللاعب في حيرة شديدة بسبب القطبين، إلا أنه يميل أكثر لعرض الزمالك ويدرسه بكل جدية.

وأردف: "الظهير الأيسر يرفض اتخاذ قرارات متسرعة، لا سيما الموسم لم ينته بعد، فضلًا عن ارتباطاته الكثيرة مع بيراميدز المرحلة المقبلة، لذلك تم تأجيل الموضوع برمته للصيف وانتهاء عقده رسميًا".

 

تعرف على شروط نجم بيراميدز للانضمام للزمالك 

وواصل: "اللاعب يضع الزمالك على رأس أولوياته الموسم المقبل بشرط، عدم توقيع أي عقوبات جديدة على النادي خاصة بالتعاقدات، وهو ما يسهل عملية انضمامه للأبيض".

 

 

واختتم قائلًا: "إذا حدث غير ذلك وتم منع الفارس الأبيض من التعاقدات مجددًا، اللاعب ليس لديه مانع من الانضمام للأهلي، نحن في زمن الاحتراف".

 

 

وانضمام أحمد أيمن منصور، لـ"بيراميدز"، في صيف 2018 قادمًا من المصري البورسعيدي، وذلك لمدة 3 مواسم.

وينتهي عقد ظهير السماوي مع الفريق نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ويذكر أن أحمد أيمن منصور، هو نجل أيمن منصور مهاجم الزمالك الأسبق، وعضو مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي الحالي.